عند شرائك ب 399 ريال فاكثر توصيلك او الشحن علينا

سياسة الخصوصية

“محترفين المكملات” تلتزم بالحفاظ على خصوصية كل شخص من عملائها وحماية المعلومات الشخصية. ونقصد بالمعلومات الشخصية تلك التي ترتبط بشخص معين؛ والتي تستخدم في التعريف عنه. نحن لا نأخذ بعين الاعتبار أيه معلومات مجهولة المصدر لإتمام عملية الشراء، بمجرد تزويدك لنا بمعلوماتك تكون قد فوضتنا لمعالجة هذه المعلومات. نأمل منكم الإطلاع على الموقع من حين لآخر في حال وجود أية تعديلات على سياسة الخصوصية.

كيف نستخدم المعلومات الشخصية؟

  • الرد على استفساراتكم وتعليقاتكم وتلبية طلباتكم.
  • إرسال معلومات بالتعديلات التي تطرأ على شروطنا وسياستنا. وبما أنّ هذه المعلومات قد تكون مهمّة لاستخدامكم موقع “محترفين المكملات”، لاستكمال وإنجاز عمليات الشراء سواء من خلال البطاقات الائتمانية أو التحويل البنكي.
  • توفير خدمة العملاء المناسبة لكم.
  • إستخدام الموقع الجغرافي لجهازكم لتوفير خدمات التوصيل والشحن.

شروط الاستخدام

باستخدامك أو تسجيلك في “محترفين المكملات”، فأنت تقّر أنك لا تعتبر سياسة الخصوصية خرقا لحقوقك. نرجو منك التنبه إلى أن سياسة الخصوصية الخاصة بنا يتم تغييرها كل فترة وأن المستخدمين يخضعون لأخر تعديل عليها. لذلك فهي مسؤولية العميل أو المستخدم أن يتابع التغييرات باستمرار. يسعدنا تسجيلك في “محترفين المكملات” فأنت تسمح لنا بالتواصل معك عبر أي وسيلة اتصال تزودنا بها في معلومات اتصالك.

حرية الاختيار

مستخدمي “محترفين المكملات” لهم الخيار في الاشتراك في نشراتنا البريدية من أخبار عروض وتخفيضات التي نقدمها باستمرار. مع ذلك، إذا رغبت بعدم استلام رسائلنا الإلكترونية فيمكنك بكل بساطة الضغط على زر “لا أريد استلام هذه الرسائل مرة أخرى” في أسفل البريد الإلكتروني أو التواصل معنا على البريد الإلكتروني التالي: [email protected] حتى نقوم بحذف عنوان بريدك الإلكتروني من قائمتنا البريدية. حتى نتمكن من عمل ذلك نرجو منك إرسال عنوان بريدك الإلكتروني في محتوى رسالتك وكتابة “إلغاء الاشتراك في القائمة البريدية” في العنوان لنتمكن من تغيير إعدادات حسابك وليس إلغاء اشتراكك كاملا.

أما إذا كنت ترغب بإلغاء اشتراكك فيمكنك عمل ذلك بإرسال رسالة بريد إلكتروني بعنوان “إلغاء الحساب” وسنقوم بإلغاء حسابك وحذف كل معلوماتك الشخصية التي حفظناها خلال 28 يوم.

كيف نقوم باستخدام الكوكيز (Cookies)؟

الكوكي هي جزء صغير من المعلومات التي يرسلها خادم الويب إلى متصفح الويب، مما يتيح للخادم جمع المعلومات من المتصفح. تسمح لك معظم المتصفحات بإيقاف تشغيل الكوكيز. إن كنت ترغب بمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك، يرجى الاطلاع على قائمة المساعدة على المتصفح الخاص بك. ومع ذلك، إن بعض الكوكيز مهمة لنا حتى نتمكن من تزويدك بخدمات التي طلبتها وسوف يؤدي إيقاف الكوكيز إلى الحد من استخدامك لملكياتنا الرقمية. على سبيل المثال، نحن نقوم بتخزين الكوكيز والتقنيات المشابهة ونستخدمها:

  • لتحسين تجربتك كمستخدم وضمان الجودة الشاملة.
  • للتعرف عليك عند زيارتك مواقع “محترفين المكملات”.
  • لمتابعة ودراسة أنماط التصفح والتنقل الخاصة بك في الموقع الإلكتروني، ولإنشاء ملفك الديموغرافي وتزويدك بالخدمة الأكثر ملاءمة لذوقك (توصيات أكثر ملاءمة وعروض ذات صلة لما يحلو لك).
  • لتحليل عادات استهلاك المحتوى (على سبيل المثال، البرامج التي يتم مشاهدتها وقراءة المحتوى والأجهزة المستخدمة إلخ.)
  • لتوفير وتخصيص وقياس وتحسين إعلاناتنا وتسويقنا.

بإستخدامك خدمات موقع “محترفين المكملات” أنت توافق على ملفات الكوكي الخاصة بنا.

الأمان

لضمان الدفع الآمن على الشبكة ولضمان الأمن المتعلق بالبيانات الشخصية، يستخدم موقع “محترفين المكملات” تكنولوجيا البروتوكول ذو الطبقة الآمنة SSL.

هل نقوم بإفشاء أي معلومات لجهات خارجية؟

لا نقوم ببيع ولا الإتجار بمعلوماتك الخاصة ولا نقلها بأي شكل. ولكن هذا لا يتضمن جهات ثالثة موثوق بها تساعدنا في تشغيل موقع الإنترنت أو في ممارسة أعمالنا أو في خدمتكم ما دامت هذه الجهات ملتزمة بالمحافظة على سرية معلوماتكم.

استخدام الموقع من قبل القاصرين

نحن نقدّم وسائل وقصص ومطبوعات للأطفال يشتريها الراشدون. وبغية حماية خصوصية الأطفال، نطلب موافقة الأهل من المستخدمين الذين لم يبلغوا بعد سن الرشد المحدد ويرغبون في إجراء حجز أو طلب.

تحديثات سياسة حماية الخصوصية

قد نجري تغييرات على هذه السياسة. يسري مفعول أي تغييرات قد نجريها على سياسة حماية الخصوصية منذ لحظة نشر سياسة حماية الخصوصية المراجعة على الموقع. ويعني استخدامكم الموقع بعد إجراء هذه التغييرات أنّكم توافقون على سياسة حماية الخصوصية المراجعة.

كيف تتصل بنا للاستفسار بخصوص (سياسة الخصوصية)

نحن دائما هنا لنجيب على اسئلتك أو اهتماماتك حول جمعنا واستخدامنا لمعلوماتك الشخصية، الرجاء الاتصال بفريق خدمة العملاء.

× متواجدين عالواتساب